عيدميلادي الهجري

صراحة توني مذكرة  انه اليوم عيدميلادي بعد ما كمل اليوم  لأن والدني في النص من رمضان  يومي كان صباحا جيد و ظهر يعني و عصر شوي مضجر  مغرب بعد قراءة مسجات اصدقائي في البلوج و قراءة الجرائد و الشور تعدل مزاجي بعدها نزلنا المنامة اليوم القرقاعون كعادتي انا احب الناصفة اكثر من القرقاعون  يعني ما انتظرها رغم انها عيدميلادي المهم  اليوم جهال ما جوو واجد طبعا مهمتي توزيع الفلوس  على الأطفال انا ما نزلت لكم قبل صور الناصفة  حتى القرقاعون بغيت ما انزل بس لمخا تذكرت ان اليوم عيدميلادي  قلت بنزل لكم جم صورة  خصوصا اني التقطت  لروحي صورة بلبخنق الغطاء الشعبي ..  انا ما استناست واجد لأن ما جو جهال  واجد لأن ملل ما تشوف ناس من بره  حتى نفسي ما اشتهيت اني اطلع المنامة و اشوفها ما كان لي خلق  رغم انهم طلعو و راحو مسابقات و وقعة بس حسيت ان مالي مزاج اطلع المهم احلى شي في اليوم عندي كانت طمطمي بالباس الشعبي ماشالله عليها تهبل اليوم  طبعا سموي عندها ثياب شعبية بس ما لبسوها الا بخنق و شالته لأنه ما تحب شي على راسها  و سلمان كانت حلووة عليه الغترة الامارتية ذكرني  بفريدون نادي اتصوير.. اترككم مع الصور رغم اني اللحين اعاني من الآلم بطن  عجيبة رغم اني ما خربطت اكل من بره بس شربت بيبسيو كولا و شاورما الله يستر اذا انا عايشة باجر , باجر مالي خلق اروح الجامعة بس حكم قراقوش..

5 Responses to “عيدميلادي الهجري”

  1. تصدقون احس صورتي بالبخنق الي يشوفها يقول صج وحدة عمرها 18 سنة حدها كلش ما ابين كبيرة وش رايكم؟؟؟؟ بالصورة على فكرة اول مرة بحياتي البس جذي امي ما لبستني جذي يوم كنت جاهلة و هذا بالغلط جايبنه مال بت خالتي بس استانست فيه رغم انه كان حار بس حطيته فترة طويلة

  2. Very nice laqa6at.. the girl is so ute🙂 OOOH THIS IS YOOU !!!heheheh i didn’t notice awal marra😀 u look so young ;)take care 7aboooba wish u all the best

  3. Happy birthday…for all those years i’ve known you i never know that your birthday is the 15 th of Ramadan ;p….hehehanyways they are indeed a very cuuuute pictures…and keep up your good work😉

  4. متباركة بالمولد و Happy Birthdayكانو المفروض يسمونش ناصفة أو حسنية هههههصدق شكلش صغيرة ما ادري ليش كلة أشكانا تبين جدي … أمس جفت شرطة المجتمع في سوق المحرق و رحت ويا بنات خالتي نسأل ويش يسوون إلا قامت تقول انتون صغار ما بتفهمون إلا أقوليها أني بتخرج هالسنة …. يمكن أني أكبر منهم بعد خخخخخخخخخشدوووي مرة ثانية صوري الجهال أبيض و أسودمع السلامة

  5. امووووووووووووورة شكرا لمرورج افتقدنا مرورج من فترة ههههههه حلوة حسنية هااااااا اتخيل اسمي حسنية بس كل انسان ياخذ نصيبه من اسمه بهالدنيا بس احب اسمي اسم شعري شذى الوادي رغم ان حسنية الوادي تركب بس ذاك شعري اكثر هههههه بخصوص شرطة المجتمع ههههههههه انا للحين ما شفتهم بس صج كله يحسبونه صغار و الله انا اطالع الي داشين هالسنة الجامعة بعضهم من كثر ما يسوون بلاوي في روحهم احسهم اكبر مني احنا نتميز ببساطتنا و عفويتنا و هذا شي بيساعد ان بشرتنا ما بتتجعد بسرعة هههه الا اذا كانت هناك اسباب ثانية الله العالم , انا راح عن بالي اصور ابيض اسود او بني ذيك اللليلة لأني كنت مستانسة بالألوان بس و لا يهمش القرقاعون الجاي انشالله و شكرا حبيبتي للمرور

Leave a Reply

