حيا الله بحبيب القلب

اعرف صار لي فترة ما كتبت طبعا  الكتابات واجد في مخي بس  على قولة المثل الأهم ثم المهم  ثم  الأهم  انا ما ادري ليش عرق الكتابة داق عليي يعني اتخيل جم كتابة كنت اقدر اكتبها في الفتره بس بس بسبة الجامعة و بلاويها الي ما تكمل طبعا القهر لو كنت بأجازة  جان الوحي والألهام ما هبط الا  حزة لما تقرب الجامعة  و ارجع لنظرية مألفتنها شذى ان الضغط يولد الابداع  في مجالات اخرى  طبعا كانت هناك مجلات واجد ابي كحنت اطرحها عليكم  من سياسية و اجتماعية و نفسي و اشياء تدور في بالي المهم خاطري اتحجى بس حدي تعبانة  و للحين ما صليت العشا و جاية 4 و نص من الجامعة بس انا مستانسة ان اليوم خالتي بتجي من عمان مع ولاد خالتي الصغار حمادة و مريم طبعا هو اسمه محمد بس احنا مليون الف اسم نسيمه حمد و حمادة و حمود  بس انا احب اناديه حمد حبيب قلبي  هالولد اللحين اليوم بشوفه يتحج و كبر طبعا ما يندرى بيتغير حبي الكبير له خب معروف لما يكبرون شوي ويجي واحد جديد و يكسر عليهم  للمعلومة و طبعا سمارتي مريم  عندي جيوري انتييرير يوم السبت  بس حدي تعبانة هاليومين صايرة انام اربع و نص و اقع د على 8  حضرتهم اول امس بندو علينا الكهربا نص البيت  الفيس  الي دايما يتبند فيس حجرتي و الصالة و المطبخ  فاضطريت اني انام في المجلس غلى الأرض و امس بعد نمت لأن في الليل امس وصلت حدي من التعب و مالي خلق اشيل الأغراض  و اوردي واجد اغراض فوق السرير  او بالأصح  واجد اوراق شفافة مال الدزاين موجودين و ما احب اسمع صوتهم بالحجرة ينفرزوني  ليييييييييييييف يو ناو حدي دايخة لي معكم لقاء آخر  

One Response to “حيا الله بحبيب القلب”

  1. يوصلون بالسلامة حبايبج ان شاء اللهgood luck at college🙂 yalla roo7y namy😉😛

Leave a Reply

