ابي اعبر :)

سلام اصحابي  اعرف ان الكل هالأيام مشغول بلأمتحانات  ووقعتها  بس انا حدي تعبانة جسديا اليوم كان الجيوري بروجكتي الي اشتغل عليه طول الكورس و الحمد لله الأمور مشت على ما يرام و كل هذا بفضل ربي انا هالكورس تعلمت وايد شغلات بس ما بذكرها                  حاليا لأني حدي تعبانة طبعا بكرا اخر يوم بالمعرض خسارة للي ما حضرها و كنت اتمنى اني اتواجد بشكل اطثر هناك عشان اشوف الزوار  احب الناس واجد:) طبعا انا الشي الي مو مصدقتنه اني بكمل بعد سبوع تخيلوا من بكرا الخميس الى الخميس الجاي مكملة  طبعا لا تسألوني عن المواد لأني صراحة  توني مكملة حق البرجكتوتا  يعني  بالمختصر المفيد لكم يا جماعة الخير اني ولا كورس درست قبل حق الامتحانات كله ادرس ليلة الامتحان و هالكورس عندي 3 مواد حفظ الله يستر و مادة مو  دارسين منها  و لا شي لأن بس  فيها امتحان فاينل و ملازم وقعة و ما في وقت ندرسه الله يستر شبسوي

الشي العيب بهذي السنة  انها اول سنة تمر عليي و انا مكملة امتحانات و بقدر استانس بالنيو ير في شي بسويه لكم بالعطلة  احبائي بأذن الله يلا بروح انام حدي فيييييييييييييييي نومة

Leave a Reply

