ما اجمل ان تنبض الروح

بكتب عالسريع لأن منزمان محد دش و علق و من زمان انا  ما كتبت بالبلوج المهم  هناك تحدي  سأعقده بين نفسي  لأرجع كما انا  كنت فحالتي لم اعد اطيقها  و لم استطع تحملها في احدى كتابتي السابقة  كنت قد كتبت بأن روحي باتت مكتوبة على الورق و تلك الورقة ما زالت ضائعة و ما زلت ابحث عنها  علي يوم من الأيام اجدها ها أنا احمل هذا الهم الجديد راجية منكم الدعاء لي لأجد  روحي.. سأعقد التحدي القاسم  لأغير نفسي .. احبكم اجمعين شكرا لدعواكم

2 Responses to “ما اجمل ان تنبض الروح”

  1. الله يوفقش يارب
     
    خذيني معك في التحدي
     
    كم ارغب في تحدي الحياة
     
    فعلا لم تعجبينا لما ألتقيناك كنتِ مختلفة عن
    شذى الوادي الرائعة التي عهدناها
     
    اني واثقة بأنك ستجدينها عن قريب جدا
     
    فالقوة التي بداخلكِ جميلة
     
    وإندفاع بثقة وتحدي
     
    كوني بخير وسعيدة
     
     
    أحبكِ
     
     

  2. شكرا زهرة  لردك  المعنوي ..  اتمنى عودتها عندما انظر للوقت سرعان ما تتغير حالتي للكدر لا احب الوقت  اتمنى ان اكون حرة كالطير

Leave a Reply

