طبل في المزرعة

مجرد ما كملت  عادة المشي الأسبوعية الي امشيها في كل سبوع  في حوشنا … طره في بالي هالعنوان  طبعا مرة وحدة استنتاج  لما كنت افكر فيه و انا امشي .. بالفعل انا طبل  في المزرعة لما احس انه نص نص الكورس مر و انا ما ادرس للمواد بشكل جدي مجرد استهتار مبني على الفهم من المحاضرات  و طبعا للحين الدزاين في حالة مخاض ما يندرى بتكون عسيرة  هالمرة هالشكل .. الي ابي اوصل له اني احس اني روحي في رحلة  "بيكنيك"  ما قاعدة اسوي شي بس  اركز و افهم و احلل بدون هذاك التطبيق الفعال و انا احس هالأمر بيوصل للفاينل بعد  يعني كالعادة كل سنة ما ادرس الا للفاينل و اندم اني ما درست  طوال الكورس و اقعد افكر اذا انا ما ادرس و لا افكاري توصلني لبر يعني وقتي واجد ضايع و اقول ما عندي وقت خوفا من تلاشي افكاري ,.يمكن اوهم نفسي بهذا الأمر  اني اعيش العالم المثالي  اي المفروض مع الي عندي ما عندي وقت يصير احك شعر راسي بس  المسألة معقدة شوي  صعب تفهمونها بالشكل الي ابيكم تفهمونه بس الي اعرفه ان ما عندي وقت🙂 لحظة خلني افكر برنامجي اليوم  الصبح قعدت اشتغل حق بروجكت لازم اسلمه  يوم السبت عليه 30 درجة  بس كنت استمل و كنت اشغل التلفزيون  و اطالع شوي و اشتغل  الظهر  قريت الجرايد 6 ملحقات :)  العصر شوي اشتغلت استمليت شغلت التلفزويون  و قعدت اشتغل و ادرس  و طبعا اتسبحت و جا في بالي امشي  المهم و اللحين انا اكتب لكم  و بعد الصلاة احتمال اطلع اشتري كرسي و بعدعا ارد اطاالع مبارة الميلان و البارشا  بالنت و في مسلسل جديد اسمه تيكن  واجد مسوين له ضجة الم بي سي بشوف شسالفته و احتمال من سيربح المليون…باختصار الي ابي اوصل له كل ما يصير عندي شغل ابي اهرب منه  بأي طريقة سواء رايحة جاية افتح الثلاجة و اسكها رغم اني عارفة ما باكل شي فيها  او اني افتح التلفزيون  و ادور على شي يعجبني  و اذا ما في شي اسكه  او افتح الانترنت اقره  جم موضوع او اكتب  لخيالي …حالة  غريبة

Leave a Reply

