احبك.. رجاء اهدئي

الهذه الدرجة تغضبين و تثورين .. الهذه الدرجة تنسين من تحبين .. رجاء اهدئي قليلا و عودي سريعا كما كنت ..احببتك حقا احببتك و لكني الآن ادعو اللله ان يرجعك الى صوابك  .
اجل انها اجمل شواطيء احببتها .. اجل انها اجمل ارض زرتها ..اجل تنتزعني جذور هناك ..كنت افكر بمدى جنونك ان كان هنالك امطار بحزيران  بسببك  ارجوك  لا تعد من جديد..ربي احفظ من احب هناك و احفظ هذه البلاد .. "جونو" لا تجن كثيرا عد من حيث اتيت ..اريد ان ارى من احب بخير
ذكريات شوطيء 
كنا نسير  بجانبك و كنا نقول ربما سونامي قادم كنت اضحك و اقول مستحيل  ان تكون انت  على شواطيء الخليج  لكن بعد  قرابة العامان تحقق ما كنت اهزأ منه  الهذه الدرجة اردت الاستهزاء بي .. استميحك عذرا ..فقط ارجعي كما كنت 
رجاء للخالق 
يا ربي احفظ اهل عمان  و احفظ جميع من اعرف هنالك  و بالأخص خالتي و مريم و محمد و جميع اهلهم  ..

Leave a Reply

