المشي1 …

كنت قد كتبت في فترة ما .. سر بقلبي اليه ..اجل متذكرة ذلك المقال  او ملف بروفايل الذي اصبح لي ربما شهران لم اقرأه ..اما لنوعية المواضيع المختارة و ضيق الوقت .. اتذكر كاتبة هذا الملف و هي تشبه مسيرة عاشوراء بالسير للحسين.. أي باصطلاح تشبيه موسم محرم باصطلاح السير كنت قد فهمتها في تلك الفترة .. أي هي بالفعل موسم المشي و التنقل بوسيلة المشي و التحول من مأتم الى مأتم ومن عزاء الى عزاء .. اما اليوم فأنا افهمها و ان كنت فهمتها ايضا على هذا النحو  من قبل لكن ليس بعمق .. اجل بعد الحج  اتضحت لي الرؤية الكبرى لمسيرة  حياتنا من خلال المشي الى الله .. و تذكرت هذا المقال المشي الى الحسين فكلاهما يرتبط بمسيرة واحدة و هي مسيرة السعي الى الروح التي هي موجودة  و لكنها تائهة و تراها تسير و تسير و ان لم تعرف المسار ..اريد ان اكمل في هذا الموضوع  لكن يا شذى الأهم ثم المهم ثم الأهم  القاعدة الذهبية  لهذه الفترة …احب ان اكمل هذا الموضوع  في وقت  اخر .

للموضوع تتمة..يتبع.

Leave a Reply

