طلاسيم الحياة

اكتشفت ان الواقعية كانت شيء و الخيال كان شيء آخر في عالم آخر.. حقيقة  فكرت فيها و انا  ابعثر في احدى صناديقي المومة بالذكريات و الأوراق التي للوهلة الأولى قد يحسبها البعض  انها ليست ذات اهمية  و ما زلت معتقدة انها ليست  مهمة لشخص بقدر ما هي مهمة لدراسة  فكر الانسان و حياته  في مرحلة ما ..اذ ان قصاصات كثيرة سواء كانت من اوائل كتابتي او متوسطها اقول فيها ماذا كنت افكر لأكتب هذا الهراء .. كنت افكر اذا لماذا لا استطيع رمي تلك القصاصات .. هل هذا يعني اني مقتنعة بها ؟ اجاوب نفسي بالطبع لا و لكنها عظة و دليل شاهد على مرحلة ..وان كنت قد طويت مراحل  كثيرة من تلك الكتابات ..التي هي ان كانت بنظرة  فوق الخيال او بنظرة  مظلمة تحت الخيال..اجل ..هنالك كتابات جميلة بعفويتها و ما اجمل عفويتها ان كنت حتى لا استطيع حتى فك طلاسم كتابتي ..فقد تلميح و صورة و ابتسم.. منذ فترة و ليت ببعيدة كنت قد قرأت موضوعا  عن شخصيتك بخزانة ملابسك ..و حاولت ان اربط ماذا يحدث لي ..ان كنت تحتفظ هكذا بالأغراض القديمة  او ملابس قديمة  فأنت شخص شاعري هههه..او ما استطيع  ان افسره انك متعلق بالذكريات و ان كنت ستستعملها او لم تستعملها تحب ان تحتفظ فيها هكذا ..ربما اكون ذلك او  ربما هي مقدمات طلاسيم  لفهم الحياة بشكل اعمق

Leave a Reply

