اخر ساعة

تجتاحني الساعات  كلما افكر ان الوقت سينتهي .. يحمل في وقته الجديد وقتا مغايرا لوقتي و مغايرا لساعات حياتي..هو وقت و تاريخ و زمان..لا اعلم بالضبط كيف اقف و اواجه وقتي الجديد..ربما شعوري الحالي هو اجابة لوقتي الجديد.. فأنا لا احس بأي شيءتجاه وقتي الجديد.. ليس كمثل كل عام .. انتظره بفارغ الصبر..افكر الآن اجل كنت انتظره ليفرغني لحالة أخرى حالة افرح بها في زحمة الدراسة .. كطفل ينتظر حلاوة المكافئة..في الفترة الماضية  كنت فرحة بأني سأمضي عيدي او وقتي الجديد  بشكل مختلف لكن سرعان ما خبت تلك المشاعر و انا افكر ان كان من حقي ان احتفل بمولدي فأنا لا احتفله..كنت افكر امن حقي  ان احتفل كبقية الصغار ام يجب عليي نساينه هكذا…كما يفعل بعض البالغون بنسيان تاريخ مولدهم..كنت افكر ايضا و انا في اولى استياقاظتي اليوم ماذا يعني لي عمري الجديد او ماذا يعني لي مولدي اخذت اتأملاهم جزئية في هذا الكون ان الرب شاء ان يخلقني في هذا اليوم سليمة و معافةو هو الذي خلقني من  نطفة شائت ان تعبر لهذه الحياة و اجتهدت للوصول للحياة بفضل الخالق..اجل لست شخصا عظيما  ليحتفل به و لا شخص  احدث فرقا في هذا العالم الكبير.. و انما ولدت بفضل عظيم في هذا اليوم وما انا الامجرد شخص ابتسم للحياة ,اسير في طريق اعرفه  و قد لا اعرفه ..
صدقني يا مولدي..اني اهلوس هلوسات تاريخي الجديد ,الذي لا نكهة له  انما نكهة عديمة  اللون و الرائحة آملة ان تحمل انجازات لصاحبته كمثلها تلك التي حملتها اختها

3 Responses to “اخر ساعة”

  1. i really liked it 5ayooooooo😉

  2. btw ana meme😉

  3. Thanks meme that’s mean so much to me,love ya take care

Leave a Reply

