هذيان

اجل انا اهذي .. اشعر بالناس .. تتملكني  عضلات متصلبة ..تبحث عن فراش عريض ..وحلم جميل .. اجل قبل ان استيقظ من النوم سأكون هنا  و هناك في عالم  سمح لي بدخوله .. اقف مذهولة  احقيقة انا قزمة لدرجة لم اعد فيها من تمييز اين عمري يقع ضمن خط زمني متسلسل..هل احب الوقوف بينهم ام انا هي مجرد انا لا تستطيعاو ربما لا تريد ان تكون تلك المسميات ..حقيقة لا اجد احد لا يلهث وراء تلك الأسماء ..اجل لا ينكر اي شخص انها ستعجبه ..لكني لا استطيع ان اقول انها تعجبني لأنها باختصار ليست انا ..اجل قد نتحكم في قرارت الكثير من البشر  و لكنني لست انا من سيتحكم بكم ..

Leave a Reply

