حديث بيني و بين نفسي

نفسي احملها كما اشاء …لم اجد  غيرها اكبلها معي ..
اخاطبها ساعة ما اريد و ما اشاء …
نفسي ايتها المجنونة ..تضحكيني في كثير من الأمور
لا اجد البوح بها الا اليك ..و لا اجرا ايضا ..
 
اتذكرين ما فكرنا به و ما راودتنا  من احاسيس
يا ترى هل سأفتقدها يوما ..تلك النفس اللصيقة
دائما ما قلتها لي انك مجنونة بعد ان نضحك سويا
دائما ما تقولي لي بعدها  استغفري ربك يا شذى
اجل ايتها النفس الراشدة ..تنتظرين انقلابي ساعتها  و تؤنبيني
اعجوبة انت يا نفسي اتعرفين ..!!
المواقف كلها ترسم طريقها  امامي
 
و اجد نفسي امام طريق ارسمه معك
ليس برسوماتي التي رسمتها و انا طفلة مراهقة
و لا بتلك الرسومات التي رسمتها و انا راشدة
اريد ان ارسم رسمة جديدة بعيده  عن تلك الألوان
خذي بيدي ايتها النفس الى الحقيقة

Leave a Reply

