السبوع الأول

اغرائات  الكرز كانت لا تقاوم خصوصا تلك الفاتحة منها..اقتطفت تلك  الحبات  من ذلك الصحن  المعلق على الرف العلوي للثلاجة
 هكذا هي الحياة اغرائات  لا تستطيع معدتك ان تقاومها .. بصراحة لا اعرف عن ماذا اتحدث فهذه المقدمة هي جزء من يومي الأخير لهذا الأسبوع الأول من شهر مولدي يونيو .. اكثر ما اضحكني هذا اليوم اني قرأت جريدة من اولها الى اخرها و بعدها اكتشفت اني قرأتها سابقا  و تفاعلت معها  و اقول في قرارة نفسي و انا اقرأها كأني قرأت هذا الخبر  في السابق لم تعرفون ما وقع هذا الخبر على نفسي كيف تمكنت من قراءة احداث مر عليها شهران  و انا مواصلة  حتى اني اقرأ عمود الصحفية اقول في نفسي كأني قرأت لها في السابق حتى اني قلت ربما  اعادوا كتابته بالغلط ..و هناك صفاحات اسبوعية اقول في نفسي غريبة هذه صفحات يوم الجمعة  لماذا غيروا موعدها أأسميه غباء ام لا اسميه .. حدث هذا اليوم هكذا …و الطريف  انه حدث اثناء بحثي لأحد المواضيع انفتح موقع الصفحة  و نسيت امرها و بعد فترة قلت لم اقرأ الجريدة هذا  اليوم  و اخذت اقرأ الى ان وصلت لتلك الصفحة لاكتشف غرابة عقلي .. عن ماذا اتحدث ايضا كنت افكر  منذ اقل من نصف ساعة سأكتب  هنا رؤوس اقلام  لعنوانين استثارتني في الفترة السابقة
 
– الأطفال  و مشاكل  ابائهم التي تؤدي الى الطلاق موضوع جريء كان على الطاولة المستديرة  في برنامج نظرة على 
-اليوم من  شوي  قعدت اسمع  الراديو تلفزيون البحرين صراحة كانو مستضيفين وحده من السفارة المريكية  تتحدث عن زيارة اوبما مصر ما عجبتني قاعدة تتحجى اسرائيل و اسرائيل ناسية انها فلسطين و لا المذيعة  و لا تتحجى تصحح لها و لا شي قهر  قهر اخر زمن  على تلفزيونا و نعترف باسرائيل 
بس كمل وقتي و كملت هذرتي للأسف  ما كملت وياكم  بس اخيرا كمل الدوام ههههههههههههههه افراج :.. 

Leave a Reply

