كتابي

 

كل يوم اجد نفسي لم اكتب شيئأ مهما ..

 لم ارسم ملامح معروفة ..

لم استوعب نفسي جيدا ,كعادة أي انسان متخبط  في بعض قرارته ..اقحم نفسي يمينا و شمالا .. ترى ماذا فعلت  لأروض فكري ؟

..ماذا فعلت ..ماذا فعلت .. ماذا فعلت ?

3 مرات كانت ترتطم اسئلتي الصغيرة بنفسي ..

هل  حقا فعلت شيء و هل حان الوقت  لأفعل شيء ام لم يحن ..

ترى كومة فوق كومة  تصارع  وسادتي ..

كتاب فوق كتاب و ربما عقل ليس بحجم الكتاب !

هل سأستعيد نفسي ايضا  كما استعيد بعض الكتب الملفقة هاهنا ؟ ..

حملت نفسي و اسراري  بين خبايا  تلك الملفات و كم منها قد نشرته ,الا اني لم انشر نفسي ..لم انشر نفسي..

دائما ما اقول انه لم يحن الوقت بعد لكتابة  نصف ورقة حتى !

لم يحن الوقت  لم يحن الوقت .. الا انني   قد ابارح الوقت و لم يبقى  وقت

هكذا… ليس من المهم ان اكتب شيئأ خطيرا ..

ما المهم هنا هو ان اكتب .. اكتب ..

ماذا اكتب و لماذا اكتب و كيف و لما ..اسئلة  دائما ما تزعجني لأنها دائما ما ترتبط بنفس الكاتب و ليس بهواه كم يعتقدالبعض.

في سنوات بعيدة  كتبت قصة لم اكملها ..احسست انها فنتازيا درامية  توقفت عنها لأن نفسي تغيرت بمرور السنين.

كنت قد كتبت قصة قصيرة او بالأصح  لم  اكتبها كقصة  بل كانت  جزء بسيط من اسراري حورتها الى قصة لحظية ..

فكانت الطامة الكبرى ان الأسرار دائما ما تحوي على كنوز قد اجهلها و اسيء تقديرها ,

كانت كنز ليس بجائزته النقدية المتواضعة  بل كنز اني استطعت ان افهم نفسي قليلا كلما اعدت قرائتها .

رحت ابحث في الأسرار عن كنوز اخرى… 

 لكني تراجعت

 فالأسرار تظل اسرار فحقي كطبيبة نفسي ان لا افصح  بأسرار مريضتي ..هكذا

قد يتسائل البعض لما تقحم رغبتها  هاهنا ..لا لأجد دعما  معنويا  و ان كان مهما .. بل لأتذكر دائما ان في الكتاب قصة  ان في الكتاب قصة ,سترسم او لم ترسم  لكني افصحتها  هاهنا ..لأرسم حدود صفحاتي و استوعب ان العمر كله كتاب  ان العمر كله كتاب .. انه كتابي  يا شذى


سر بين نفسي" كم اشتقت الى الكتابة حقا"

سر آخر بين نفسي"كلمات ..مشاعر كثيرة تحوم حول رأسي للكتابة باختصار مزاج كتابة"

Leave a Reply

