قراءة النفس1

كنت قد ابحث عن قصاصة ورق احتفظت بها  في احدى صناديقي سابقا و لم اجدها ,..لكني وجدت نفسي باختلافاتها .. تلك الصغيرة و المراهقة و الكبيرة نوعا ما .. لم يتسنى لي قراءة نفسي كثيرا .. الا بعض الكلمات التي استعجبت من نفسي كيف كتبتها و بعضها ما هي مناسباتها ..عندما تكتب كتابة معينة ..تتذكر المكان و الزمان و الظروف ..على عكس  ايامي هذه فهذه الشاشة محت الكثير من متع الحياة و اهمها ان تمسك قلما و تكتب .. كما ان اغلب كتابتي السابقة تكتب في مدونات جامعية و اوراق مدرسية  فاليوم اجد نفسي دائما اقول سأشتري دفتر قريبا ..سأشتري..حتى انه اصابني هوس منذ فترة اريد دفتر نوبل الأحمر فهو اجمل دفترو افضل اوراق به مهما تكتب و بأي قلم ستجده جميلا..
قبل لا اهلوس .. فالنعاس انتابني .. رحلة قراءة النفس ذاتها من جديد امر ممتع ..تود ان تشاركه و لا تشاركه تريد ان تبقي بعض الخصوصية لنفسك

Leave a Reply

