رسالتي

انها تمطر بسلام .. اليك ايتها القطرات المسبحات .. اليك عناقيد " الرازقي" البيضاء ..أمطري و أمطري..
كما اعرف ان هنالك من يكرهك بقدر ما اعرف ان هنالك اشخاص يحبونك .. هزني الآن مشهدك بتراكم قطراتك في الشارع ..تأتي سيارة مسرعه و تسحقك غير آبهة..  الهي انها سقطت من خشية الله.. مسبحه بحمده ..هل سبحت  و هل صليت .. لا ..الاعجاب لا يكفي هنا, ايها المطر  هنالك  مشهد التسبيح .. ولطالما مسحنا المطر و طالما ما استمسكنا بخيط و أمل غيمتنا هل ستمطر ام الله .. اسئل نفسي و لماذا تريدنها ان تمطر؟ ..اسباب كثيرة جعلتني استمسك  برؤية المطر ..هنالك  حقا من يكرهك  لأنك  تنزل معك الأمراض و هناك من يخاف ان يتساقط سقف منزله  و هناك من يكره ان تضم رجله  الأرض الوحلة و هناك من يخشى السياقه في المطر ..و هناك و هناك و هناك و اسباب كثيرة لأناس تعذروا بالمطر..قد يكون مطرنا  ليس صافيا  كرذاذ الثلج كما في بلدان اخرى الا اني مع ذلك  احبك و اعشقك .. لأنك تذكرني بقدرة ربي الكريم ..  كما يقول في كتابه يرسل السحاب عليكم مدرار بما معناه …لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ..و رسم الشارع ظلمته.تخيلت نفسي تلك التي تمشي بالشارع و انا ما زلت انتظر الافراج ..عفوا صديقي المطر لك مني سبحانية  اخرى اوصلها لربي و اخبره اني مشتاقة  ….

2 Responses to “رسالتي”

  1. كم هي كتابتكِ مُلفتة وكم هو المطر جميل,,,أُشاركك ذلك الحُب وذلك العشق للمطر لكن أو تعرفين مالأجمل أنها أمطرت البارحه وكُنت أُوصل صديقة إلى المطار لِتُغادر بسلامٍ إلى أوطانها,,فاضطررت وهي أن نمشي تحت المطر مسافة كبيرة نوعًا ما ولاأحد غيرنا يمشي تحته فالكُل يلوذ تحت شيءٍ ما يحميه من البلل ولكننا نختلف عنهم فسيرُنا تحت المطر أشعرنا بالسعادة والحرية ولاأعرف ماشأنها هُنا,,فالأجمل من المطر هو المشي تحت المطر مع من تُحب وفوقك صوت الرعد وضوء البرق في ظُلمة الليل!مُبدعه حتى جعلتني أكتب هاهنا:)

  2. وله الحمد يا ليال ان نكتب ..شكرا لألتفاتك هنا في صفحتي ..اجل ما اجمل ان نشارك فرحة المطر مع من نحب ..و مرحبا بكتابتك في صفحتي ..اخجلتيني صراحة فأنا اكتب نفسي و افكارها ..عودي مرة أخرى

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: