كان حلما ام كان فيلما

لا اعلم كنت سأسافر مع من كل ما أتذكره انه
بقي  من الوقت  ساعة و مرافقي ذهب  إلى المطار .. و انا لا ادري هل سألحق ام لا ..
تأخذني خالتي للمطار, ركبت الطائرة كان لدي بطاقتان "سييت بورد"  احدها حملت 
رقم 420
GF و الأخرى  حملت 110GF "

  كانت طيران الخليج كنت في حالة تيهان  ابحث عن مرافقي الذي لا اذكره .. وجدت المقعد و
كان مرافقي قد جلس الا ان كرسيي كان معطوب 
و الشخص الذي يجلس امامه  لم يتنازل
ليفسح لي المجال .. و انا جد متضايقة  لا
اعلم و مرة واحدة و اذا نحن بالجو نطير و فجأة نرى حركة الطائرة غير طبيعية  ميلانها للأسفل  قلت سنسقط لا محالة و انا في صدم استيعاب ما
يجري ا ذبي اصرخ  اين المضيفة قلتها كذا
مرة من دون اسمع اجابه  لتخبرنا ما يجري في
الطائرة ابحث عنها لا اجدها .. لكني وجدتها متخدرة على الكرسي كانت ذات شعر اشقر
.. أقول لا يوجد منفذ سأذهب للكابتن  لأرى
ماذا يجري .. و ا ذبي افتح الباب و أجد  ان
الطائرة أصبحت أوسع و اظلم  أي المسافة
التي تفصلني عن الكابتن طويلة .. و اذ بنا على الأرض  اذكر ربما انها كانت غرفة سريه او  لا اعلم ما هي .. جانبا على اليمين يدعوني
احدهم لحضور معرضه  و اذا برسومات  عجيبة غريبة على الحائط ..

 هناك
لمحت شخصا  كنت قد رايته  في تلك الغرفة على ما اعتقد كان  لابسا كوت المطر اسود او اخضر داكن مع قبعه و
نظارة شمسية  كان يحسبني بأني فتاة مدعوة أمينة  كنت قد انسحبت بسرعه لأني  خفت منه .. اخبره احدهم ليست هي .. لمحته من
بعيد في المعرض حاولت ان انسحب بسرعه فاستيقظت من الحلم .. هناللك الكثير من
التفاصيل التي نسيتها ..لكنه حلم يشغلني 
فلم اتابع  في الفترة القريبة  مثل هذه النوعية من الأفلام  و لا اتذكر من كان مرافقي  لكني اذكر المواقف المفزعة..هل لها قصة  حقيقة و ان شخصا يلاحقني .. خصوصا كثرت في
الآونة الأخيرة احلامي بالطائرات و المكانات الواسعة المظلمة ..أحلامي باتت تؤرقني
لأني لا اتذكرها جيدا و لا اتذكر شخوصها 
حتى اني في الحلم  اخبر عن حلم
حلمته في الواقع لهذه الدرجة اصبحت احلامي ايضا موضع احلامي و تفكيري .. كل منا
يحلم و لكنه  قد يؤول الى تفسير و انا
احاول قدر الامكان ان ابتعد عن التفسير لأنها ستقلقني اكثر كل ما اقول  لنفسي انها اضغاث احلام يا شذى و ربما ليست لها
علاقة بالموضوع.


شذى الوادي

ملاحظة : كتبتها بالأمس و الموقع كان ما يشتغل لذلك تاخر النشر23-8-2010

2 Responses to “كان حلما ام كان فيلما”

  1. حسب رأيي ربما كثرة أحلامك بالطائرات إنما هي ترجع لرغبتك ربما في السفر..وأيضا ربما هي رغبة شديدة جدا جدا بالسفر وإليها تعود كثرة رؤيتك للطائرات في أحلامك…أما عنالأحداث الغريبة والمخيفة في الطائرة..أعتقد إنها بسبب تخوفك من السفر ..ونتيجة لمعرفتي بتفاصيل آخر سفرة كانت لك…فإني أعتقد هذه الأحداث المرعبة تؤول إلى خوف ربما نابع من السفرةخوف من إن الأحداث السابقة ستعود وستلاحقك كما يلاحقك هذا الشخص في الحلم..هذا مجرد إعتقاد وليس له دخل بالتفسير في الأحلام..والله يستر من أحلامك

  2. ههههههه شكرا للتحليل كلشي جائز ..

Leave a Reply

