وطن آمله قريبا


كن وطني باختياركان ما عشته  في هذه الليلة لا اريده ان يكون حلماُ  عشت بلادي كما اريدها و كما يريدها جميع من يحب الوطن بحرين بوطنيتها و بوحدتها و بتكاتفها.. في  تلك الكلمة التي شحننا بها   الدكتور علي فخرو..كلمات  في صميم الروحالتي تعشق الوطن بفئاته ..بطباعه  و حبه للتسامح .. و استعداده للتعايش من جديد  و نبذ جميع الخلافات الطائفيه و المذهبيه ..  ان هذا الوطن كما يقول فخرو القادر على ان يتعايش بحب ووطنيه في خمسينيات القرن الماضي  قادر على ان يعيش من  جديد  على ذلك النهج .. و اعتقد اذا ما ايقن الجميع  ذلك بامكاننا ان نصل حتى الى تلك المرحلة و افضل .. كل ذلك  بعدان يكاتف الجميع معاً فالبحرين و شعبها واحد و مصيرنا واحد .

فلينسى   جميع من  سيدخل المجلس انتمائته المذهبيه  فجميعنا مسلمون  و فلقضية الأهم  ان نركز على وطنيتنا ووحدتنا  افضل من ان نركز على قضايا هامشية  تقسمنا و   تحط من شأننا ..اجزم لكم اني عشت  كلام  فخرو في اعماقي حتى ذرفت  عيني للوطن ..اخيرا ذرفتها للوطن .. ذرفتها للوطن الذي اشتاقه ..ذرفتها لأني  مهما قلت اني اكره هالبلد من كثر ما يجري به من ويلات  يتبين لي بالداخل اني احبه اكثر و  يجب ان اصبر عليه  صبرا طويلا.. و نصبر جميعنا عليه ..

ان اجتمعت ارادتنا جميعا لاختيار المرشح الوطني الكفيء .. و ما هذه الاالبداية مرشح بعيد  عن اعتبارته و امتيازته  مرشح يحمل هما وطنيا كيف  يجعل المواطن ينام  قرير العين لا يحمل همومه و هموم وطنه الى وسادته..و كما قالها عدة مرات في هذه الليلة المباركة  اقول لكم في هذا اليوم المبارك .. اسئلوا الله من فضله ان يمن علينا  ببرلمان نشد اظهرنا عليه .

لقائمة وعد مني تحيه  كبيره بحجم هواء الوطن ..كنت شاهدة من خيمة الدكتورة  منيرة فخرو و عبر  البث المباشر  لخيمة المرشحان   ابراهيم شريف و سامي سيادي

للاستماع لكلمة علي فخرو

http://www.youtube.com/watch?v=lGO-ISNjL1o

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: