نريد امرأة منتخبة في المجلس


اريد ان انطقها  هذه المرة لقد فازت امرأة في  برلمان البحرين , لقد فازت امرأة بلا تزكية بأصوات ناخبين عرفوا قيمة تلك المرأة .. اريد ان اعلنها فجر يوم الأحد  اخيرا فازت  امرأة و اي امرأة تلك بنضالاتها المشهودة .. في يوم سيكون تاريخيا بدخول قائمة وعد المجلس لتحفر تلك الانجازات بانجازات قادمة في المجلس ..ثقة شعب ناخب يحبها و يحترمها في وقت كسبت محبة الألوف المألفة و هي  لم تدخل المجلس  بعد .

يوم السبت القادم نحن مع الجولة الثانية  للانتخابات  بانتظار دخول ابراهيم شريف و منيرة  فخرو..نعلنها لتلك الأقلام المأجورة  التي اسقطت مرشحي وعد ..ان هذه الشخوص هي التي تمثل الوطن و ليس انتم بهرائكم.. ان سقطوا  في الدخول فنحن نعلم الأسباب فالبرلمان لا يريد شخصيات امثالهم تحاسبهم في الشاردة و الوارده ,  نحن نعلم لعبة انتخابات 2006 و المراكز العامة  و في انتخابات هذا العام  بسقوط عنوانين الناخبين  للترشيح  و لا نعلم بأي حجة ستأتون في السبت القادم .

نريد ان نعلنها  ان منيرة فخرو فازت بالمجلس  و ان لم تفز  فقد فازت بقلوبنا اجمعين .. نسأل الله لها و لمرشح وعد الاستاد ابراهيم شريف  التوفيق و السداد من الله  للدخول في المعترك النيابي ..

ربي انك قلت في  كتابك ظهر الفساد في البرو البحر بما كسبت أيدي الناس ..ألا تعنا  يا رب  في اظهار بعض الفساد و معاقبة المفسدين ..فنحن على يقين  انهم لن يفروا من  عذابك ..و ها نحن متوكلين عليك  بقائمة الوطن أمانة و بسنا فساد

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: