بوح “بلدوزر” لها

أنتِ إمرأة لا تستطيع العدو

أنتِ إمرأة  لا تتجرأ في العَدو ..

أنت و أنت أيتها المرأة  الضعيفة

..  ماأنتِ الا قوةٌ لم تستثمر بعد

بغضب :من أنت ؟

أنا “بلدوزر” قواك العقلية  و أفكارك الشفوية و انتفاضتك المعنوية

ها..كيف تجرأ على استضعافي؟

أنا أجرأ في قراءة أفكارك الباطنية

و تُراهتكِ  اللا إرادية

توقف عن البوح فما تقوله سفاهة

و ما بوحك الا من طراز تلك  الآلة

اذاً دعيني أبوح  لك عن قوتك الخفية

الآن أصبحت قوة خفية ؟

أغمضي عيناكِ ..واقرأي  الكتاب

!أنت تمزح! كيف أقرأ كتاباً و عيناي مغلقتان

ألم أقل أنك ضعيفة و لن تتجرأي  حتى؟

سئمت منك يا بلدوزر فطلبك هذا مجنون  كمثلك

أطلب أمراً واقعيا ..حقيقيا ً

سأعاود طلبي بهدوء مرة أخرى

رجاءً اغلقي عيناكِ

!أفٍ..هاقد أغلقتها دعني أقرأ كتابك هذا

افتحي الصفحة الأولى منه و ابدأي بالقراءة

قرأت له الصفحة الأولى من قصة نسجتها من باب مجارته

قلت له هل أتوقف ؟

قال لي كما تشائين

فتحت عيناي اقف مشدوهة  فصفحات الكتاب بيضاء ..

قال لي..أثبتي لي الآن أنك قوةٌ لم تستثمر بعد

انتابتني حالة قلقة ..أفكر في كلامه

فتلك  حتماً صفحة من قصة  كانت في خيالي

أستطيع كتابتها أليس كذلك يا بلدوزر؟

بلدوزر بلدوزر.. بلدوزر


هامش: بلدوزر   هي شاحنة تستخدم في البناء  لدفع الرمل و حمله  من نقطة الى نقطة

شذى الوادي-17 يناير2011


Leave a Reply

