انا و مجموعة الخونة

لي وطن به قالبان .. يأبى القالب الأول ان يمتزج بالقالب الثاني و تراه يكابر لدرجة الكفر بالقالب الأول .. صفوية ..مجوسية .. ابنة متعة ..  خائنة  انت ِو جميع أهلك و معارفك خونة  أيضا .. يصفني كما يحلو له ..  فقد جردني انسانيتي كما يريد هو متناسيا ان الصفوي هو خلق الله و ان المجوسي هو خلق الله ايضا .. كما اعرف ان الوهابي هو خلق الله و اعرف ان المسيحي و البوذي و اليهودي خلق الله .. حُملت  شتائم كثيرة بأسم طائفتي لكوني شيعية  فقط .. ليس من الضروري انها وُجهت لي بشكل مباشر ..يكفي  اني قرأتها بالمنتديات و سمعتها على لسان المُفرج عنهم .. لدرجة اني وجدت كتابة  مناهضة الموت للشيعه على احد الجدران !!

من هم الشيعة ؟؟ أليس الشيعة ببشر ؟ .. لم تثرني تلك العبارة كثيراً  بل اخذت اضحك لها .. بقدر ما كنت افكر  يتمنون لي الموت فقط لأني شيعية و لست بإسرائلية!! ذنبي ان  اليهود أصبحوا يحملون الاسلام و انا الكافرة !!

و بسبب تخوين شريحة كبيره من المجتمع اصبح  التخوين  صفة يتناولها كثيرون  من مجموعتي بدون حرج  بين فئة المعارضة .. فتأتيك مسجات الهاتف النقال و تفتح بعضها تقول اهداء للصفووين .. اهداء للخونة .. باسلوب يتناول الضحك  بحجم ما اقترفته  الحكومة بتخوين  ثلاثة ارباع الشعب ..

انا خائنة و احب هذه الأرض و لن اتنازل عنها

انا خائنة  لأني احب جميع مكونات شعبي و اتمنى لهم الخير

انا خائنة لأني  لم اتنازل عن مطالبي بحياة بكرامة  لكل البحرينين

انا خائنة لأني احمل اسماء تبدو اعجميه او عربية  بين اسمي

انا خائنة لأني  لم افرق بين  اسمائكم و حملت آلامكم

انا خائنة لأني رفعت شعارات تنادي بالحرية

انا خائنة لأني حملت علم وطني و قلت بالروح بالدم  نفديك يا بحرين

تلك اعترافتي في دفتر الخونة .. و هنيئا لي و لهذه المجموعة  ان تحظى بهذه الاعترافات

2 Responses to “انا و مجموعة الخونة”

  1. ذلك النعيق لم يهدينا إلا الى الثبات والاصرار وتلك الافترآت تبين لنا انا على الحق لما فيها من الكذب والجميل انها خارجة من افواه كبارهم ويدل ذلك على فقرهم في الحجة
    هذا خُطانا ولن نحيد عنه قيد انملة وسنبقى بشرف نرفع راية الدين والحرية والعزة ولن تأبى رقابنا ولن تركع إلا للواحد الأحد الفرد الصمد
    .. سلمت اناملك ..

  2. شكرا لكم .. هذا خطانا بالفعل و لن نحيد عنه لا تستوحش طريق الحق و لو قل سالكيه .. فما بالك و نحن فئة كبيرة .. لنشد على ايدينا جميعا و تتوحد صفوفنا و مطالبنا و ما النصر الا من عند الله

Leave a Reply

