تنفيس

منذ مدة طويلة  لم أكتب .. ربما كنت اكتب قصاصة هنا أو بضع كلمات هناك و مع تلك الكلمات كنت أجد نقصاً يعتريني ..لأول مرة أجد أن الكتابة صعبة .. خصوصا عندما تختزل الكثير من الأحاسيس و المشاعر المختلطة ..ليس لأن  بحر الكتابة قد جف .. لكني أجدانهوقت  التأني قبل كل شيء لوقت تختلط الأفكار جميعا  عبر عقل  من دون مشاركة للمشاعر و الأفكار ..  وخصوصا تلك الأفكارالسلبية منها..تلك التي لا أعرف بها نفسي والحلات المترددة..أمضي مع الحياة عابرة سبيل  انتظرالأقدارتأتي  ترسم لي القصة و المشهد  لأتفاعل  و لأتصرف .. و من ثم أبكي أو أفرح .. و من ثم تأتي حكاية أخرى .. أوقات أفكر ان ارمي نفسي للقدر اتركه يعبث بي  لكثرة   وشوشة  الأفكار على بعضها .. في الحياة هذه سنضطر جميعنا  بعد اكتشاف نقطة ما في طريقنا  في ان نمسح طريقا و نرسم طريقا آخر  لنا بتجارب  لم نعهدها ربما و بعضها قد تكون قاسية .. اقرب نقطة لتفتح ذلك الطريق هو ان ترسم ابتسامة  تواجه بها كئابة الطريق  و لا تتعلق بالابتسامة بقدر تعلقك بالفكرة انك عابر سبيل مستمتع و لو ترامت لك تلك الأفكار  التي تزهقك من الحياة..اهمس لها ليس وقتك الآن انا اقوى منك و من شرذماتك المتعفنة .

..قبل أن أغفو أيها الملاك ..دعني ارتمي بين وساداتي و أصافح جملا  محشوا و أخبر الأحلام التي ستراودني اني مشتاقة ..مهما أصبحتِ غامضة و صعب علي فك شفراتها .. لكني أظل مستمتعه  لأني هناك

للأحلام التي تراودني ..أعرف ان هنالك لغزا  لا استطيع حله ..لكني سأحله يوما

Leave a Reply

